بعد ما يقارب عامين من الزواج، قررت أنا وزوجتي أن نخطو خطوة لطالما حلمنا بها، إذ بدأنا بالعمل على تأسيس شركة مختصة في البرمجة والتصميم، وذلك هو مجال اختصاصنا في الجامعة والحياة العملية.

أعتقد أنه من الجميل جداً أن تحظى بمساعدة في بدايات تأسيس أي شيء، فما بالكم لو كانت تلك المساعدة تأتي من الزوجة، فبالتأكيد ذلك سوف يساهم في تعزيز العمل ودفعه إلى الأمام بوتيرة أسرع وبشكل أدق.

برمجة وتطوير المواقع الإلكترونية، البرامج وغيرها هي جل اهتمامي ومجال عملي في الحياة منذ سنين طويلة، كذلك الحال ينطبق على زوجتي آلاء، وهي مهندسة أنظمة حاسوب، لذلك وبعد دراسة الموضوع والتوكل على الله قررنا أن نخطو هذه الخطوة لعلها تكون بداية خير وتقدم وازدهار لنا على الصعيد العملي والعائلي معاً.

نعمل الآن على تأسيس الشركة وتسجيلها رسمياً في وزارة الاقتصاد الفلسطينية وجميع الوزارات والمرافق الأخرى، كذلك ايضاً نسعى لاستئجار مقر دائم من أجل المضي قدماً والبدء بالتوظيف بأقرب وقت ممكن.

التدوينة التالية تحتوي على تفاصيل تتحدث عن الشركة نفسها، من حيث الاسم، الاختصاص، التصاميم، وكيفية انشاء الشركات في فلسطين لمن يبحثون عن هذا الموضوع.