تجربة جديدة مع Quiz Night

قبل أن أشارككم تدوينتي الأولى لهذا العام، اسمحوا لي أن أتمنى للجميع سنة طيبة مليئة بالحب والخير والبركة، وعسى أن تحمل في طياتها النجاح والسلام وتحقيق الأماني لكم، لعائلاتكم، ولأحبابكم.

الأماني وحدها غير كافية لبداية عام جديد، إنما المخططات هي الأهم، هي التي تقودنا لتحقيق أمانينا ما إذا عملنا واجتهدنا على تحقيقها، فمن جد وجد ومن زرع حصد .. ” ومن حفر الكوسا لف الدوالي 🙂 – زبطونا بطبخة ” … ولكن بين هذا وذاك، لابد من الترفيه والترويح عن النفس بن الوقت والآخر وتجديد الطاقة.

أما هذا العام فأحد نشاطاتي المميزة ” Quiz Night ” .. هو عبارة عن برنامج مسابقات أسبوعي، بواقع لقاء واحد مسائي في كل أسبوع، تجتمع فيه مجموعة من الفرق يصل عددها إلى أكثر من 20 فريق للتنافس بشكل يومي على المرتبة الأولى، البرنامج هو بسنته الثانية والعشرين، ما يعني نجاحه الأكيد وتميزه الدائم، تأسس عام 1996 بواسطة كل من ” ناصر أبو دياب، رائد حداد، رياض مصطفى، رنا وراد “.

الجميل في هذه الليلة بأنها ترفيهية، تعليمية، مميزة بصحبة الأصدقاء، مليئة بالإصرار والتحدي على الفوز، كما يسودها الاحترام والالتزام والمحبة بين الجميع، 10 جولات … وأسئلة ليست بالسهلة، بعض الأسئلة تحتاج إلى تفكير ” عنيف “، أسئلة منوعة في معظم المجالات، وتختلف عن يوم وآخر، جولة وأخرى.

وأما فريقي الذي انضممت إليه هذا العام ” We Share Food “، فيه أصدقاء رائعين، لديهم معلومات منوعة، ومصممين جميعاً على الفوز حتى آخر نفس، ولدينا روح الفريق لنصل إلى ما نتطلع إليه. ” إيهاب، آلاء، سرى، هداية، وانا “.

من الرائع وجود حافز جميل يجعلني اقرأ أكثر، أو أبحث أكثر للوصول إلى المعلومة، فمتعة التحدي تكمن في الرحلة للوصول إلى الهدف .. شاركونا التحدي.

أترككم مع قليل من الصور. ( الحقوق محفوظة لـ كويز نايت، وأخرى لـ Events.ps ” ).

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *