تدوينتي الأولى … من هنا أنطلق …

اليوم هو العاشر من نيسان للعام 2015  والذي اخترت فيه كتابة أول تدوينة لي في هذا الموقع المتواضع ، عسى أن تكون تدوينة خير ومحبة ونقطة إنطلاق لي بهذا الموقع والمواقع الأخرى التي أعمل عليها .

هذا أنا ، حسان أبو الرّب ، خريج تكنولوجيا الوسائط المتعددة من الجامعة العربية الأمريكية في مدينة جنين، فلسطين ، شخص لديه الطموح والعديد من الأفكار لمشاريع ريادية عديدة أسعى لتطبيقها جميعا ً وبدون استثناء إن شاء الله، من هذه المدونة قررت ان انطلق إلى عالم الإنترنت مرة أخرى ولكن بطريقتي الخاصة، فبعد مشاورات طويلة مع النفس والقليل من التردد، اتخذت القرار النهائي بإطلاق مدونتي الشخصية والتي أنهيتها خلال فترة زمنية قياسية.

تدويناتي هي خليط من حياتي اليومية، أحداث ونشاطات، آراء وتصورات، صور وفيديوهات، والعديد من المواد الأخرى التي أحب أن أشارككم فيها. تدويناتي ليست مرتبطة بمكان أو زمان معين، إنما أكتب فيها متى يسمح لي وقتي بذلك. مدونتي ليست ” صف من الكلمات “، إنما هي الفائدة والمتعة ومشاركة الأصدقاء.

وأخيرا وليس آخراً أتمنى دعمكم لي عبر مشاركتكم تدويناتي على حساباتكم الإجتماعية ومواقعكم الإلكترونية وبأي مكان تجدونه مناسب.

إلى اللقاء في التدوينة القادمة