Quiz Night – وحصدنا لقب Golden League في الجولة الأولى

في الحادي عشر من كانون الثاني للعام 2017، أي قبل عام تقريبا، كنت قد كتبت تدوينة عن تجربتي الجديدة في المسابقة الثقافية المميزة Quiz Night، ومن لم يتابعها أنصحه بقرائتها ليعرف أكثر عن هذه اللحظات اللطيفة.  ” تجربة جديدة مع كويز نايت “، إذ كانت التدوينة الأولى للعام الماضي.

لكنها تدوينة أخرى، هي الأولى أيضا لهذا العام، قليلة الكلمات، مختلفة عما قبلها، وشعور النصر يغمرها بكل حب ولطف، فبعد تأهل فريقنا إلى المستوى الأعلى وتحديداً إلى ” Golden League “، دخلنا الموسم بقوة، وحصدنا الليلة الماضية المركز الأولى في الجولة الأولى.

نعم، الشعور بالانتصار الثقافي مختلف تماماً عن أي شعور آخر، ليس كمن ينتصر في ألعاب الفيديو، أو أي لعبة أخرى، فهي مسابقة ثقافية بامتياز تبعث في النفس البهجة والسرور، فيها ملء مفيد للوقت، فرصة للقاء الأصدقاء، بالإضافة إلى اكتساب أصدقاء جدد.

الهدف المشترك وانسجام أعضاء الفريق وزيادة التفاهم لن تؤدي إلا إلى الحصول على نتائج مذهلة. فشكراً أصدقائي العظماء. فريق ”  We Don’t Share Food ” كنا وسنبقى نتطلع إلى المقدمة دائماً.

أختتم تدوينتي هذه بأن أقوم لكم ” كل عام وأنتم بألف خير ” بمناسبة السنة الجديدة، وأتمنى من الله العلي القدير أن تكون سنة محبة، وخير، وسلام، وطمأنينية عليكم.

 

  • جميع حقوق الصور محفوظة لـ Quiz Night.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *