إنجازات خشبية جديدة … أصص خشبي ” قوار “.

مازلنا في فترة الحجر الصحي بسبب جائحة كورونا، ومع هذا نحاول جاهدين أن نشغل وقتنا وأنفسنا بأشياء مفيدة، الأسبوع الماضي قامت بلدية رام الله مشكورة بتوزيع عدد من الأشتال المتنوعة ما بين أشتال خضراوات وأشتال زينة.

وجدت أنه لا يوجد مساحات كافية لزراعة جميع الأشتال في ظل وجود العديد من نباتات الزينة والصبار على شرفة المنزل، وبالتالي بدأت التفكير في إنشاء شيء مناسب وجميل بنفس الوقت لزراعة ما تبقى من الأشتال والاعتناء بها.

المشكلة التي واجهتني في إنشاء هذا الأصص ” القوار ” هي أني أضطررت إلى نشر وتقطيع الأخشاب بشكل يدوي حيث لا يوجد لدي منشار آلي، بالإضافة إلى صعوبة في الحصول على مواد الطلاء والعزل بسبب إغلاق المحلات في ظل الوضع الراهن.

لكني الآن سعيد جداً بهذا العمل والإنجاز، فما أجمل أن ترى نتيجة أعمالك، فأنا على ثقة تامة بأن العمل اليدوي يجلب سعادة ذاتية ورضا كبيرين للشخص.

أشكر زوجتي العزيزة على مساعدتي في أعمال الطلاء، لن أطيل عليكم أترككم مع القليل من الصور.

 

حسان أبو الرٌّب

من مواليد مدينة جِنين في فلسطين المحتلة، حصلت على شهادة البكالوريوس من الجامعة العربية الأمريكية عام 2012 في تخصص تكنولوجيا الوسائط المتعددة.

على الصعيد المهني، أعمل في مجال برمجة وتطوير المواقع الإلكترونية، عملت كموظف بشركة خاصة لغاية عام 2017 بعد ذلك انتقلت إلى العمل الحر، وأما المزج بينهما فقد أكسبني العديد من المهارات العملية بالعديد من المجالات، فعندي خبرة قوية في مجال تسويق وإشهار المواقع الإلكترونية عبر محركات البحث، كما أنني أجيد العمل بشكل ممتاز على جوجل أدز وباقي مختلف الشبكات الإعلانية العالمية.

لدي خبرة في إنشاء الشركات الصغيرة ( 3-20 موظف ) من نقطة الصفر وإدارتها والسيطرة عليها بما يليق بعملها من أجل الوصول إلى الهدف المنشود.

أما على الصعيد الشخصي، فأنا متزوج، أعتبر نفسي مواطن صالح، حر، ملتزم، أحب النباتات وأرتبط بها وبالذات نبات الصبار، فلدي مجموعة كبيرة ومنوعة منه، أحب التنزه خارجاً وخصوصاً بأن معظم وقت عملي من البيت، كما أحب السفر وأحاول دائماً أن أخطط مع زوجتي لسفرة هنا وهناك.

نصيحتي :: الوقت هو أثمن شيء بالحياة ... استغله بالطريقه الصحيحة والمناسبة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى